فعاليات وأنشطة

ملتقى الوعي والتلاحم يسير قافلة مستلزمات طبية دعما لمراكز الغسيل الكلوي بالحديدة 19 يونيو 2019

سير ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي بالتعاون مع حسينية وارث اليوم الأربعاء الموافق 19 يونيو 2019م قافلة مستلزمات طبية دعما لمراكز الغسيل الكلوي بمحافظة الحديدة.
وشملت القافلة عددا من الأصناف الضرورية من المستلزمات والمحاليل الطبية الأساسية للغسيل الكلوي والتي تم شراؤها من العاصمة صنعاء ثم إيصالها إلى مراكز الغسيل بالحديدة.
وأكد رئيس الملتقى صادق الشرفي أن هذه القافلة تأتي استجابة لدعوة وزير الصحة د. طه المتوكل ومساهمةً في تخفيف آثار الحصار الاقتصادي على الشعب اليمني والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد عامة والحديدة على وجه التحديد خصوصا مرضى الفشل الكلوي.
بدورها إدارة مراكز الغسيل الكلوي بالحديدة وعلى لسان مديرها العام د. أيمن عبدالله كمال شكرت القائمين على ملتقى الوعي والتلاحم على هذه اللفتة الإنسانية مقدمة لهم شهادة تقدير كتعبير عن خالص شكرها وعرفانها للأخوة في الملتقى على تعاونهم مع مراكز الغسيل الكلوي ومرضاه بتلبية الاحتياجات الضرورية والطارئة.
ويؤكد الملتقى أنه سيستمر في مواصلة مشاريعه الإنسانية والخيرية من منطلق هدفه وممارسة دوره في عملية التكامل الاجتماعي الإنساني من منطلقات إسلامية أصيلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock