فعاليات وأنشطة

ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي ينفذ مشروع إعادة تشغيل مياه دير الشريف في مديرية خميس بني سعد بالمحويت

نفذ ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي بالتعاون مع السلطة المحلية بمديرية بني سعد – محافظة المحويت، يوم الخميس الموافق 17 سبتمبر 2020، مشروع إعادة تشغيل مياه دير الشريف وقرية الرفعي في مديرية خميس بني سعد بالمحافظة.

وأكد نائب أمين عام الملتقى الدكتور فيصل عايض أنه بدأ العمل في هذا المشروع منذ 3 أشهر وتكلل بالنجاح بعد استكمال جميع مراحله وتشغيل البئر وترميم الخزان وعمل كل الإصلاحات المطلوبة للمشروع.

وشكر السلطة المحلية على تعاونهم في تسهيل تنفيذ المشروع بجميع مراحله، كما قدم الشكر للجنة المستفيدين في المنطقة على قيامهم بكل الأعمال المطلوبة منهم وإنجاز المراحل المختلفة من المشروع.

من جانبه عبر عضو المجلس المحلي بالمديرية عبدالباري محمد الإدريسي، عن شكره للإخوة في ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي وأهل الخير الذين قاموا بتمويل إعادة هذا المشروع وتفعيله.

ولفت إلى أن المشروع كان يعمل منذ العام 1998م إلى أن تفاقمت الأوضاع سوءا ما أدى لتوقفه لفترة طويلة أضحى خلالها المواطنون في حالة يرثى لها، إلى أن جاء الإخوة في ملتقى الوعي والتلاحم فأعادوا تشغيله، مقدما شكره باسمه وباسم السلطة المحلية للملتقى لاهتمامهم وعملهم الرائد.

بدوره عاقل القرية ومندوب المستفيدين حسن أحمد حسن البحر أشاد بنجاح المشروع على أيدي كادر ملتقى الوعي، شاكرا جهودهم الخيرة في ذلك وكل من ساهم لإخراج المشروع بالشكل الذي هو عليه اليوم.

هذا وكرم ملتقى الوعي والتلاحم أعضاء السلطة المحلية وأعضاء لجنة المستفيدين في مديرية بني سعد بـ”شهائد تقدير” وفاءً وعرفانا بجهودهم وتعاونهم في إنجاح المشروع.

تجدر الإشارة إلى أن المشروع دُشن بحضور السلطة المحلية في المديرية والقرية بحضور لجنة المستفيدين وذلك خدمة للمستضعفين والمواطنين بالمديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock