مواقف وبيانات

برقية تعزية في وفاة العلامة المجاهد عبدالسلام الوجية

بسم الله الرحمن الرحیم

من المُؤمِنينَ رِجالٌ صَدَقوا ما عاهَدُوا اللَّهَ عَلَيهِ فَمِنهُم مَن قَضىٰ نَحبَهُ وَمِنهُم مَن يَنتَظِرُ وَما بَدَّلوا تَبديلاً (صدق الله العلي العظیم)

-اصحاب الفضیلة في رابطة علماء الیمن

-عائلة وذوي المرحوم المغفور سماحة العلامة الشیخ الجلیل عبد السلام الوجیه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تلقینا ببالغ الحزن والأسف رحیل العالم العامل المخلص والداعیة للأسلام ولأهل البیت علیهم السلام سماحة العلامة السيد/ عبد السلام الوجیه امین عام رابطة علماء الیمن ،الذي وافته المنیة بعد صراع مع المرض الذي اصابه حیث لم یسمح له حتی بمواصلة العلاج بسسبب الحصار الظالم المفروض علی الشعب الیمني البطل والمقاوم وبرحلته عن هذا العالم فقدت الامة الإسلامیة شخصیة کبیرة طالما کانت في خدمة الشعب والامة. وبهذه المناسبة الألیمة أتقدم اصالة عن نفسي و نيابة عن العلماء الأجلاء في المجلس الأعلی للمجمع العالمي لأهل البيت (عليهم السلام) بخالص التعازي والمواساة الی علماء الیمن والأمة الأسلامیة والشعب الیمني البطل والی ذویه وجمیع أبناء اسرته الکریمة ..

لقد امضی المرحوم حیاته في نشر معارف الاسلام وأهل البیت علیهم السلام وقدم خلال تولیه مسؤولیة رابطة علماء الیمن خدمات کبیرة وجلیلة وکان بحق عالما مجاهدا .

نسأل الله ان یتغمده في رحمته الواسعة ویحشره مع الأولیاء والأبرار والأئمة الأطهار علیهم السلام.وأن یجزیکم والعائلة الکریمة وأحبائه المؤمنین الصبر والسلوان والأجر العظیم ودمتم موفقین وأسأل الله العلي القدیرلکم الصحة والسلام والتوفیق في خدمة الإسلام .

مع تقدیم فائق الأحترام

اخوكم محمد حسن اختري

رئیس المجلس الأعلی للمجمع العالمي لأهل البيت (عليهم السلام)

و مدير مؤسسة عاشوراء الدولیة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock