فعاليات وأنشطة

ملتقى الوعي يدشن مشروع دعم مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الثورة العام بصنعاء بأدوات ومستلزمات طبية

يوم الأحد، الموافق 2 مايو 2021م

دشن ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي يوم الأحد، الموافق 2 مايو 2021م، مشروع دعم مركز الغسيل الكلوي في مستشفى الثورة العام بالعاصمة صنعاء بعدد من الأدوات والمستلزمات الطبية برعاية الدكتور عبدالملك جحاف رئيس هيئة المستشفى.

وأكد الدكتور فيصل عايض نائب أمين عام الملتقى أن تدشين هذا المشروع يأتي تزامنا مع ذكرى استشهاد أمير المؤمنين علي عليه السلام ويوم القدس العالمي ونتيجة للجهود المثمرة والمستمرة التي يبذلها كادر مركز الغسيل الكلوي في سبيل إنقاذ حياة المرضى.

ولفت إلى أن المشروع يخدم أكثر من 528 مريض فشل كلوي ممن يترددون للحصول على خدمات المركز.

من جهته عبر أحمد ناصر سند مدير مكتب رئيس الهيئة عن شكره للأخوة في ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي على المبادرة المميزة التي قاموا بها تجاه مرضى الفشل الكلوي، آملا أن لا تكون المبادرة الأخيرة، باعتبار مرضى الفشل الكلوي يعانون معاناة كبيرة جدا نتيجة لاستمرار العدوان والحصار تحتم على الجميع الوقوف إلى جانبهم.

بدوره بسام محمد غالب السياني مشرف قسم الغسيل الكلوي بمستشفى الثورة العام شكر ملتقى الوعي والتلاحم على تكرمه بتقديم عدد من المستلزمات والأدوية اللازمة لمرضى الفشل الكلوي والمترددين على المركز بمستشفى الثورة العام، وذلك بطاقة استيعابية 528 مريضا.

ملتقى الوعي يدشن مشروع دعم مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الثورة العام بصنعاء بأدوات ومستلزمات طبية ملتقى الوعي يدشن مشروع دعم مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الثورة العام بصنعاء بأدوات ومستلزمات طبية ملتقى الوعي يدشن مشروع دعم مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الثورة العام بصنعاء بأدوات ومستلزمات طبية ملتقى الوعي يدشن مشروع دعم مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الثورة العام بصنعاء بأدوات ومستلزمات طبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock