تقارير عالمية

الخارجية الإيرانية: عملية طوفان الأقصى نقطة تحول في المقاومة الفلسطينية

 

 أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، إن عملية طوفان الأقصى فتحت صفحة جديدة في المقاومة والعمليات المسلحة ضد المحتلين في الأراضي المحتلة، مهنئا في الشعب الفلسطيني وكافة فصائل وتيارات المقاومة بعملية طوفان الأقصى.

وبحسب وكالة (تسنيم)، قال كنعاني: إن عملية اليوم عملية طوفان الأقصى نقطة تحول في المقاومة الفلسطينية في العمليات ضد كيان العدو الإسرائيلي، كما فتحت صفحة جديدة في المقاومة والعمليات المسلحة ضد العدو في عموم الأراضي المحتلة.

وأضاف: أن ما حدث اليوم يأتي استمرارا لانتصارات قوى المقاومة في مختلف المجالات في سوريا ولبنان والأراضي المحتلة.

وأوضح أن العملية التي شنتها حركة المقاومة في فلسطين اليوم تشكل منعطفا في عملية استمرار المقاومة المسلحة للشعب الفلسطيني ضد الصهاينة.

ولفت كنعاني إلى أن هذه العملية اصابت الصهاينة بمفاجأة خطيرة وأثبت من جديد درجة هشاشة الصهاينة في إطار إجراء عملي خطير وعدم تمتعهم بالمعنويات اللازمة للمقاومة.

ونوه إلى أن استخدام المقاومة لعنصر المفاجأة ولأساليب مشتركه أخرى يدل على الثقة بالنفس لدي الشعب الفلسطيني ومقاومته في واجهة كيان العدو الصهيوني.

وتابع: لقد حققت المقاومة انتصارات باهرة حتى الآن خلال هذه العملية وهذا الملف هو نقطة مشرقة في تاريخ نضالات الشعب الفلسطيني مع الصهاينة.

وشدد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية على أن حركة المقاومة تستطيع تحقيق المزيد من الانتصارات في مسار تحرير فلسطين وتحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني من خلال المعنويات العالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock