فعاليات وأنشطة

ملتقى الوعي والتلاحم يوزع أدوية ومستلزمات طبية لمرضى الغسيل الكلوي بحجة 13 نوفمبر 2019م

وزع ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي يوم الأربعاء الموافق 13 نوفمبر 2019م أدوية ومستلزمات طبية لمرضى الغسيل الكلوي في مدينة حجة.

أمين عام الملتقى أ/ كمال الشريف أكد أن تقديم هذه المستلزمات الطبية يأتي من منطلق مسؤوليتنا الوطنية والدينية تجاه أبناء شعبنا ولو بأبسط الأشياء التي لطالما فقدوها وخصوصا نتيجة هذا العدوان الغاشم.

وأضاف الشريف “يعد هذا العمل الذي يقوم به الملتقى (الجزاء اليسير) لهؤلاء المصابين بمثل هذا المرض الخطير”، مؤكدا “سنمضي بكل قوانا من منطلق مسؤوليتنا في تقديم كل ما نستطيع عمله لخدمة أبناء شعبنا الصامد في وجه العدوان رغم التحديات والصعوبات”.

ودعا المنظمات الحقوقية والإنسانية والمؤسسات المحلية والدولية للقيام بواجبها تجاه مرضى الفشل الكلوي، موجها رسالة إليهم أن يقوموا بعملهم بتفاني وإخلاص مستشعرين مسؤليتهم في ذلك من منطلق إنساني قبل كل شيء.

من جانبه شكر مدير مركز أمراض الكلى والغسيل الكلوي بمدينة حجة د. عبدالملك جحاف دعم الملتقى للمركز ومرضاه في ظل الأوضاع الراهنة في البلاد، مبديا انطباعه الجيد عن الملتقى ودوره في تخفيف معاناة مرضى الفشل الكلوي الذين يعانون الأمرين خاصة مع استمرار الحصار الجائر وإغلاق مطار صنعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock