فعاليات وأنشطة

ندوة دولية بعنوان “خطاب الثورة؛ بوصلة المقاومة في العالم”

بمناسبة الذكرى الـ43 لانتصار الثورة الاسلامية الايرانية، ستقيم وكالة “إکنا” للأنباء القرآنية الدولية في إیران ندوة دولية تحت عنوان “خطاب الثورة الإسلامیة؛ بوصلة المقاومة في العالم” حيث ستنعقد هذه الندوة التي تجمع بين الحضور والافتراض، في مقرّ الوكالة بالعاصمة طهران.
وستقام فعاليات الندوة باللغتين الفارسية والعربية، وذلك يوم الثلاثاء 8 فبراير / شباط الجاری الساعة الثامنة والنصف صباحاً لغاية الحادية عشرة ظهراً بتوقيت طهران في أستوديو “مبين” التابع لوكالة الأنباء القرآنية الدولية.
وسيتحدث في هذه الندوة، نخبة من الشخصيات البارزة في دول محور المقاومة وهم وزير الخارجية الايراني الأسبق “الدكتور منوتشهر متكي”، ونائب الأمين العام لحركة حزب الله اللبنانية “سماحة الشيخ نعيم قاسم”، زعيم الحركة الاسلامية في نيجيريا “العلامة الشيخ ابراهيم يعقوب زكزاكي”،  والمتحدث الرسمي باسم المقاومة الاسلامية حركة النجباء “المهندس نصر الشمري”، والناشط السياسي اليمني، ورئيس ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي “السيد صادق الشرفي”.

ومن المحاور التي سيتناولها المتحدثون في هذه الندوة هي “الثورة الإسلامية؛ بوصلة المقاومة في العالم المعاصر”، و”الثورة الاسلامية؛ بوصلة التضحية والمقاومة”، و”الثورة الإسلامية وخطاب مناهضة الظلم ونصرة المظلومين”، و”الثورة الاسلامية ورفض هيمنة الغطرسة”.

ویمکن للراغبین والمهتمین بهذا الشأن متابعة فعاليات الندوة عبر الرابط الالكتروني التالي:

 https://live۲.olgou.ir/b/iqn-ew۳-۰۵f-kps

أو حساب وكالة الأنباء القرآنية الدولية على منصة “إنستغرام” وعنوانه ” iqna_video@”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock